| 6 التعليقات ]

عروض العمل للشركة الوطنية للهندسة المدنية و البناء - GCB - سبتمبر 2013
جديد عروض العمل في ولاية ورقلة لشهر سبتمبر 2013
عدد المناصب و الرتب :
- حارس 06 منصب
- عامل بسيط 05 منصب
- مسير آلات 05 منصب
- ميكانيكي 02 منصب
- مسير عتاد 01 منصب
- كهربائي سيارات 01 منصب
- طباخ 01 منصب
- سائق وزن ثقيل 05 منصب
عروض العمل للشركة الوطنية للهندسة المدنية و البناء - GCB - سبتمبر 2013

  جديد عروض العمل في ولاية ورقلة لشهر سبتمبر 2013


التعليقات : 6

Unknown

يشرفني أن أتقدم الى سيادتكم المحترمة ببطلب هذا والمتمثل في تجديد عقد العمل مع العلم أني اشتغلت عندكم لمدة عام كامل بسيرة جيد

وأرجو ا أن تأخذو طلبي هذا بعين الاإعتبار
وفي الأخير تقبلو مني فائق الإحترام والتقدير

وشكرا
قاسي الطويل حاسي مسعود

غير معرف

سلام عليكم انا حرفي متعدد الخدمات
بناء
حداد مسلح
نجار مسلح

Unknown

السلام عليكم ولرحمة الله تعالى وبركاته
لي عظيم الشرف ان أتقدم اليكم بطلبي هذا والمتمثل في منحي منصب العمل في شركتكم المحترمة والموقرة
ولأحيطكم علما انني من مواليد 1985.11.01 وقد بحثت في كل مكان عن عمل ولكني لم أجد اي رد وأنا محتاج جدا لهذا العمل
وستجدون رفقة طلبي هذه استمارة تحتوي على المعلومات اللازمة عني
- شهادة العمل للتنظيف في المطبخ
وفي الأخير أرجو من الله العلي القدير أن يوفقني وأن أحظى بموافقتكم على طلبي وأعدكم ببذل قصارى جهدي وبكل ما أملك من طاقة لأكون عند حسن ظنكم بي تقبلوا مني سيادة المدير عبارة فائق الإحترام والتقدير .
رقم الهاتف : 05.52.61.79.58 / 06.65.06.91.36

25.lamin2020@gmail.com

انا شاب من قسنطينة اريد العمل بهده الشركة مع العلم اجيد مهنة البناء ارجو من سيادتكم الاتصال بي رقم الهاتف . 0782440133

25.lamin2020@gmail.com

انا شاب من قسنطينة اريد العمل بهده الشركة مع العلم اجيد مهنة البناء ارجو من سيادتكم الاتصال بي رقم الهاتف . 0782440133

25.lamin2020@gmail.com

انا شاب من قسنطينة اريد العمل بهده الشركة مع العلم اجيد مهنة البناء ارجو من سيادتكم الاتصال بي رقم الهاتف . 0782440133

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

المشاركات الشائعة